‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني 829894
ادارة المنتدي ‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني 103798
‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني 829894
ادارة المنتدي ‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولدخول

‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني

كاتب الموضوعرسالة
سكر زيادة
مؤسسة المنتدى

مؤسسة المنتدى

إحترام القوانين :
‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني Left_bar_bleue100 / 100100 / 100‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني Right_bar_bleue

‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني 1317989157748
‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني 2d91lrb
رياضة
‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني Unknow10
‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني Saudi_aC
المزاج : ‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني Maa11
انثى
عدد المساهمات 661
sms : سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
mms : ‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني 72664926mz8
دعــائي : ‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني FP_03
الاوسمة ‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني W310

‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني W110

بطاقة الشخصية
الساعة الأن:
‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني Empty
مُساهمةموضوع: ‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني   ‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني I_icon_minitimeالأحد 2 أكتوبر - 11:36

الأغاني محرمة طبعا بتقولون شنوو تبي هذي ما جابت شي جديد واحنا نعرف والخ ‏..

بس المشكلة مو هنا المشكلة بالكلمات كلمات الأغاني احنا مشكلتنا نركز باللحن ونخش جوو ومع الصوت ومدري ايش وماننتبه (n)

والله لمن ركزت بالكلمات انصدمت أغلب الأغاني المشهورة فيها سب [ لله ] !! إي لا تستغربون اووك بعطيكم أمثلة ‏.. مقطع من اغنية جبار لراشد يقول : ولا الزمن لا نوى الفرقى تحديته !! تعرفون وشهو الزمن الزمن والوقت والساعة كلها تسمى بالدهر والله يقول يؤذيني عبدي يسب الدهر وأنا الدهر يعني كأنه يقول لو الله بيفرقنا أبتحداه </3 صدمة صح اووك شوفو اغنية حسين الجسمي مقطع ماعرف شسم الأغنية وأنا لغير المحبة ماخضعت الرأس « هذي عاد أقوى وأقوى تودينا للشرك  رحمتكلأن الخضوع لله وحده عز وجل وهو يقول لغير المحبة ما اخضع </3 واغنية ساعات ساعات أحس ان الزمن [ قاسي ولا يمكن يلين ] ‏.. !! لا تعليق  وفيه أغنية مقدمة مسلسل أيام السراب تعرفونه أكيديقول راشد: ليه[ الزمن يلبس قناع] ويعلم الصدق[ الخداع] بالله عليكم كيف يقال للرب مثل هذا الكلام </3 للأسف احنا انشغلنا بحبنا للمغنين لدرجة لم نركز بكلماتهم التي تخرجنا من الاسلام (n) وأحب أضيف شي بعد أنا ألاحظ في ناس تقول الله يلعن اليوم أو الساعة إلي عرفتك فيها </3 يلعنون ربهم رحماك :'(</3 !! أنا ماراح احلف عليكم ترسلونه >:/ بس شوفو كم من ناس يسمعون هالاغاني وهما مو منتبهين تبون تسمعون اغاني هذا شي راجع لكم بس انتبهو للكلمات تكفون </3يستحق القراءة (y)من كتم علم لجم بلجام من نار يوم القيامهانشروه آھ يخليكم

دعوااااااااااتكمم

‏‏‏‏‏تحذير من الاغاني
صفحة 1 من اصل 1